مدريد مارسيلو - أجمل لحظات مارسيلو في ريال مدريد نادي ريال مدريد - أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد عن.

مدريد مارسيلو - أجمل لحظات مارسيلو في ريال مدريد نادي ريال مدريد - أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد عن.. مارسيلو لعب على الظهير الأيسر ليعود أساسيًا ويذكر جماهير ريال مدريد بجبهته الدفاعية وما تحمله من ثغرات. أفادت صحيفة آس، نقلًا عن شبكة بي إن سبورتس، أن موناكو الفرنسي يريد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، وقدم له عرضًا أيضًا. جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. علق مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد على إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته من فريق درجة ثانية بهدفين مقابل هدف. ريال مدريد انتفضت في آخر الجولات وحسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة، ثم حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني جعلت موقفه أفضل كثيراً بالمنافسة على اللقب.

اعتبر ريال مدريد الظهير الأيسر نونو مينديز البالغ من العمر 18 عامًا بديلاً. جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها الخميس، أن تواجد البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، يحمل نذير شؤم للنادي الملكي. ووفقا لموقع ماركا، طالب النجم البرازيلي، مدربه الفرنسي، زيدان. مارسيلو لعب على الظهير الأيسر ليعود أساسيًا ويذكر جماهير ريال مدريد بجبهته الدفاعية وما تحمله من ثغرات.

نجم الريال مارسيلو ي مثل أمام محكمة مدريد لهذا السبب
نجم الريال مارسيلو ي مثل أمام محكمة مدريد لهذا السبب from arabi21.com
أفادت صحيفة آس، نقلًا عن شبكة بي إن سبورتس، أن موناكو الفرنسي يريد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، وقدم له عرضًا أيضًا. Marcelo vieira da silva júnior‏)، (مواليد 12 مايو 1988)، المعروف بـ مارسيلو.هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم. وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. أكدت الأرقام والاحصائيات خروج البرازيلي مارسيلو مدافع وظهير أيسر ريال مدريد الإسباني من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم. وعادةً ما يلعب في مركز الظهير. ريال مدريد لن يقف في طريق مارسيلو! كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لم يذهب إلى عطلة أعياد الميلاد مثل باقي زملاءه داخل الملكي، حيث ظل يتدرب من أجل استعادة ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لم يذهب إلى عطلة أعياد الميلاد مثل باقي زملاءه داخل الملكي، حيث ظل يتدرب من أجل استعادة ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

أفادت صحيفة آس، نقلًا عن شبكة بي إن سبورتس، أن موناكو الفرنسي يريد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، وقدم له عرضًا أيضًا. وعادةً ما يلعب في مركز الظهير. ريال مدريد يحل ضيفًا على إلتشي، على ملعب كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، عن وجود عرضا من الدورى الفرنسى لضم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، خلال الفترة الحالية.وبحسب الصحيفة الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، فإن موناكو مهتم بضم مارسيلو، حيث ينوي. أكد تقرير إسباني، أمس الخميس، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعيد بالأداء الذي قدمه مارسيلو. ونشر مارسيلو عبر حسابه بإنستجرام صورة له من اللقاء وعلق عليها قا. يبدو وأن ريال مدريد قد وجد ضالته في مسألة بحث وسعيه نحو إيجاد خليفة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو. وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني زين الدين زيدان. وينتهي عقد صاحب الـ 32 عامًا في 30 يونيو 2022، وتراجع مستواه ودوره. ريال مدريد لن يقف في طريق مارسيلو! هاي كورة_ ذكرت صحيفة الآس المدريدية إن ريال مدريد قرر اذا غادر مارسيلو في الصيف المقبل سيتم تعويضه من الكاستيا. مونتاج حزين 😿 عن ظلم الجماهير ل مارسيلو 💔💤 أهكذا تهان الأساطير يا مدريد 😥 جنون المعلقين 🔥 مونتاج حزين. ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها الخميس، أن تواجد البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، يحمل نذير شؤم للنادي الملكي.

وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني مارسيلو لعب على الظهير الأيسر ليعود أساسيًا ويذكر جماهير ريال مدريد بجبهته الدفاعية وما تحمله من ثغرات. وجد النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني نفسه خارج خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الحالي، بعدما تألق المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي بجميع المواجهات التي خاضها بالمسابقات. ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها الخميس، أن تواجد البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، يحمل نذير شؤم للنادي الملكي. جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99.

مارسيلو ريال مدريد لا يحتاج صفقات جديدة
مارسيلو ريال مدريد لا يحتاج صفقات جديدة from www.al-watan.com
ريال مدريد لن يقف في طريق مارسيلو! أكدت الأرقام والاحصائيات خروج البرازيلي مارسيلو مدافع وظهير أيسر ريال مدريد الإسباني من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم. مونتاج حزين 😿 عن ظلم الجماهير ل مارسيلو 💔💤 أهكذا تهان الأساطير يا مدريد 😥 جنون المعلقين 🔥 مونتاج حزين. ريال مدريد يحدد خليفة مارسيلو. Marcelo vieira da silva júnior‏)، (مواليد 12 مايو 1988)، المعروف بـ مارسيلو.هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم. كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لم يذهب إلى عطلة أعياد الميلاد مثل باقي زملاءه داخل الملكي، حيث ظل يتدرب من أجل استعادة ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. يبدو وأن ريال مدريد قد وجد ضالته في مسألة بحث وسعيه نحو إيجاد خليفة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو. مارسيلو يتدرب بجدية ويجتهد بدنيا بشكل كبير رغم إنه خسر مكانه لصالح ميندي الذي لعب 1679 دقيقة هذا الموسم وحين يلعب أساسيًا فإن ريال مدريد لايخسر بعكس مارسيلو لعب 609 دقيقة وخسر ثلاثة مباريات.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، لم يذهب إلى عطلة أعياد الميلاد مثل باقي زملاءه داخل الملكي، حيث ظل يتدرب من أجل استعادة ثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

هناك ثلاثة اسماء لتعيوض مارسيلو وهي : الوكيل الإخباري _ بات رحيل النجم البرازيلي مارسيلو عن نادي ريال مدريد الإسباني احتمالًا مطروحًا بقوة. جريدة آس الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد قد وضع عينه على اللاعب البرتغالي الشاب نونو مينديز ظهير سبورتينج لشبونة. وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. ونشر مارسيلو عبر حسابه بإنستجرام صورة له من اللقاء وعلق عليها قا. يبدو وأن ريال مدريد قد وجد ضالته في مسألة بحث وسعيه نحو إيجاد خليفة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو. ريال مدريد يحل ضيفًا على إلتشي، على ملعب ريال مدريد يرتبط بشكل قوي بضم الظهير الأيسر الدولي النمساوي دافيد ألابا في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقده مع بايرن ميونيخ وهو ما يهدد برحيل مارسيلو عن الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم الحالي. زيدان أبقى مارسيلو على دكة. كشفت صحيفة آس الإسبانية النقاب عن حيلة جديدة من البرازيلي مارسيلو لتقليل إصاباته المحتملة في الملاعب مع فريقه ريال مدريد الإسباني بالفترة المقبلة. أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد عن. Marcelo vieira da silva júnior‏)، (مواليد 12 مايو 1988)، المعروف بـ مارسيلو.هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

وشارك مارسيلو في التشكيلة الأساسية للنادي الملكي بعد غياب امتد لأكثر من شهر وبحسب الصحيفة فإنه بوجود البرازيلي على أرض الملعب، بالإضافة إلى تعادل الأربعاء، تكبد ريال مدريد أربع هزائم، وحقق. ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها الخميس، أن تواجد البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، يحمل نذير شؤم للنادي الملكي. كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، عن وجود عرضا من الدورى الفرنسى لضم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، خلال الفترة الحالية.وبحسب الصحيفة الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، فإن موناكو مهتم بضم مارسيلو، حيث ينوي. جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور (بالبرتغالية:

لاعب ريال مدريد مارسيلو Fifa Com
لاعب ريال مدريد مارسيلو Fifa Com from img.fifa.com
وينتهي عقد صاحب الـ 32 عامًا في 30 يونيو 2022، وتراجع مستواه ودوره. أفادت صحيفة آس، نقلًا عن شبكة بي إن سبورتس، أن موناكو الفرنسي يريد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، وقدم له عرضًا أيضًا. اعتبر ريال مدريد الظهير الأيسر نونو مينديز البالغ من العمر 18 عامًا بديلاً. وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني ريال مدريد انتفضت في آخر الجولات وحسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة، ثم حقق 4 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني جعلت موقفه أفضل كثيراً بالمنافسة على اللقب. جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2007 قادما من فلومينينسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 516 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 99. زيدان أبقى مارسيلو على دكة. كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، عن وجود عرضا من الدورى الفرنسى لضم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، خلال الفترة الحالية.وبحسب الصحيفة الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، فإن موناكو مهتم بضم مارسيلو، حيث ينوي.

يبدو وأن ريال مدريد قد وجد ضالته في مسألة بحث وسعيه نحو إيجاد خليفة ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي في تشكيلة المدير الفني زين الدين زيدان. وينتهي عقد صاحب الـ 32 عامًا في 30 يونيو 2022، وتراجع مستواه ودوره. الوكيل الإخباري _ بات رحيل النجم البرازيلي مارسيلو عن نادي ريال مدريد الإسباني احتمالًا مطروحًا بقوة. كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو، عن وجود عرضا من الدورى الفرنسى لضم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، خلال الفترة الحالية.وبحسب الصحيفة الإسبانية، نقلا عن تقارير فرنسية، فإن موناكو مهتم بضم مارسيلو، حيث ينوي. ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها الخميس، أن تواجد البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، يحمل نذير شؤم للنادي الملكي. أفادت صحيفة آس، نقلًا عن شبكة بي إن سبورتس، أن موناكو الفرنسي يريد ضم الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو فييرا، وقدم له عرضًا أيضًا. زيدان أبقى مارسيلو على دكة. علق مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد على إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته من فريق درجة ثانية بهدفين مقابل هدف. Marcelo vieira da silva júnior‏)، (مواليد 12 مايو 1988)، المعروف بـ مارسيلو.هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم. هناك ثلاثة اسماء لتعيوض مارسيلو وهي : أكد تقرير إسباني، أمس الخميس، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعيد بالأداء الذي قدمه مارسيلو. الموقع الرسمي مع بيانات مفصلة حول مارسيلو ، و# posicion ريال مدريد، مع سيرة ذاتية، احصائيات وافضل الصور وأفلام. هاي كورة_ ذكرت صحيفة الآس المدريدية إن ريال مدريد قرر اذا غادر مارسيلو في الصيف المقبل سيتم تعويضه من الكاستيا.

banner